Tuesday, October 16, 2018

Thank you all.. i love you

 SOMETHING NEW, COMING SOON
2019
مثلما ترون في العنوان
أردت أن اشكر كل من قام بدعمي في مشواري، اشكر كل من ساعدني ودعمني لأحقق أشياءً اردت تحقيقها
أعرف أنني لم أنشر شيئًا منذ عام، اعتذر عن ذلك، كان ينبغي عليّ نشر المنشور في وقت أقرب بكثير
 شكرًا لكم شكرًا لكم <3
مشواري في عالم الترجمة استمر سنوات قليلة، قمت بترجمة الفلم والذي يعتبر أنجح مشروع لي و اكثر من 100 حلقة أنمي تقريبًا ، فعدد مشاهدات صفحة
الفلم تخطت ال1000 بكثير يليه أول حلقة من فراينس ومنشور يشمل جميع حلقات زيال!
أنا سعيد للغاية، أشكركم من اعماق قلبي <3
شكرا على كل شيء، مؤسف أنني اعتزلت ولا أنوي العودة في الوقت الحالي، فكرت في ترجمة سورد آرت أونلاين لكن للأسف لن  MSRTيحدث ذلك.. لحسن الحظ فريق مسرت مازال يجتهد في ترجمة سلسلة يوغي، يمكنكم ايجادهم باسم
 كشكر لي على كل دعمكم، انصحكم بالتسجيل في هذا المنتدى، يمكنكم تحميل جميع اجزاء يوغي منه بأفضل الجودات، إنه المصدر السري لفانز يوغي، والمصدر المثالي للمترجمين، حيث قمت بتحميل جي إكس كاملاً وفايف ديز كاملاً منه، وبعض الاشياء الاخرى. يجب عليكم إنشاء حساب وسيمكنكم تحميل كل شيء والمشاركة في المنتدى. NAC
أتمنى أن تحققوا اهدافكم مثلما حققت أنا شيئًا أردت تحقيقه منذ مدة <3
دمتم في آمان الله
سايونارا <3
RTO Subs

1 comment:

  1. شكرا لك على كل مجهوداتك ويؤسفني سماع إعتزالك... أرجوا لك التوفيق في حياتك اليومية وأرجوا أن نرى مُترجمين مثلك في القريب العاجل. من جديد شُكرا على كل شيء ووفقك الله دوما.

    ReplyDelete